‎الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد المركز الخبري الوطني ‎سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار، اليوم الخميس، انخفاضًا طفيفًا في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد. ‎سجلت أسعار الدولار انخفاضاً مع افتتاح بورصتيّ الكفاح وال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:04:20+03:00

مال واعمال، ‎الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد المركز الخبري .،‎الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد المركز الخبري الوطني ‎سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار، اليوم الخميس، انخفاضًا طفيفًا في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد. ‎سجلت أسعار الدولار انخفاضاً مع افتتاح بورصتيّ الكفاح وال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي‎الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد المركز الخبري الوطني ‎سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار، اليوم الخميس، انخفاضًا طفيفًا في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد. ‎سجلت أسعار الدولار انخفاضاً مع افتتاح بورصتيّ الكفاح والفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد

بغداد/ المركز الخبري الوطني

‎سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار، اليوم الخميس، انخفاضًا طفيفًا في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد.

‎سجلت أسعار الدولار انخفاضاً مع افتتاح بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتسجل 148,100 دينار  مقابل كل 100 دولار. ‎وبلغت أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، سعر البيع 149,000 دينار، بينما بلغ الشراء 147,000 دينار لكل 100 دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‎الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد المركز الخبري الوطني ‎سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار، اليوم الخميس، انخفاضًا طفيفًا في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد. ‎سجلت أسعار الدولار انخفاضاً مع افتتاح بورصتيّ الكفاح وال،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار