موعد مباراة ليفربول وأتالانتا بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T08:57:20+03:00

اخبار الرياضة، 08 55 ص الخميس 18 أبريل 2024 ليفربول الإنجليزي .،موعد مباراة ليفربول وأتالانتا بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ليفربول وأتالانتا بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:55 ص | الخميس 18 أبريل 2024

ليفربول الإنجليزي

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الخميس، على ملعب «أتليتي أزوري إيطاليا»، معقل الأخير، في مهمة صعبة، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج».

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا والقنوات الناقلة والمعلق

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وأتالانتا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، «العاشرة مساءً بتوقيت السعودية».

وفي إطار الموعد، تبث مباراة ليفربول وأتالانتا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة 1 beIN Sports HD، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول وأتالانتا

ويدخل محمد صلاح ورفاقه المباراة في أجواء صعبة، بعد الهزيمة الصاعقة في مباراة الذهاب على ملعب «آنفيلد»، معقل الريدز بثلاثية نظيفة، ما يجعل مهمة الفريق الإنجليزي في تخطي عقبة الفريق الإيطالي أشبه بالمستحيلة.

ويلتقي المتأهل من مباراة ليفربول وأتالانتا مع المتأهل من مباراة مارسيليا وبنفيكا، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.

موقف الفريقين في والدوري الإيطالي

ويحتل ليفربول المركز الثالث من جدول ترتيب «البريميرليج» برصيد 71 نقطة، بينما يأتي أتالانتا في المركز السادس من جدول ترتيب «الكالتشيو» برصيد 51 نقطة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ليفربول وأتالانتا بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار