عبدالمنصف محمد شريف تفاوض مع الزمالك ورد مفاجئ من اللاعب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T02:45:31+03:00

اخبار الرياضة، 02 39 ص الخميس 18 أبريل 2024 محمد شريف لاعب نادي الخليج .،عبدالمنصف محمد شريف تفاوض مع الزمالك ورد مفاجئ من اللاعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالمنصف: محمد شريف تفاوض مع الزمالك.. ورد مفاجئ من اللاعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:39 ص | الخميس 18 أبريل 2024

محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي

كشف محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، عن تفاصيل مفاوضات مسئولو النادي مع محمد شريف لاعب نادي الخليج الحالي، والأهلي السابق، من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

محمد عبدالمنصف: محمد شريف تفاوض مع الزمالك 

وقال عبدالمنصف في تصريحات تلفزيونية:، محمد شريف تفاوض مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعد رحيله عن صفوف النادي الأهلي، والانضمام إلى صفوف نادي الخليج السعودي.

محمد شريف لاعب نادي الخليج

محمد شريف يرفض الانتقال إلى الزمالك 

وتابع، بعد مفاوضات استمرت لأيام، رفض محمد شريف فكرة الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، وفضل اللاعب، الاستمرار في مسابقة الدوري السعودي، نظرا للتاريخ الذي قدمه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وأكد لمسئولو الفارس الأبيض على أنه في حالة العودة سيعود إلى جدران القلعة الحمراء.

ويرتبط محمد شريف لاعب النادي الأهلي السابق، بعقد ممتد مع نادي الخليج السعودي لمدة موسمين، بعد انضمامه لصفوف الفريق السعودي بداية الموسم الجاري، بقيمة مالية بلغت قيمتها المالية مليون و800 ألف دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالمنصف: محمد شريف تفاوض مع الزمالك.. ورد مفاجئ من اللاعب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار