تاو يعود لحسابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T02:16:04+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 02 09 ص عاد الجنوب إفريقي بيرسي .،تاو يعود لحسابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاو يعود لحسابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 02:09 ص

عاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم فريق الأهلي لحسابات المشاركة مع الفريق الأحمر، خلال مباراته المقبلة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا في ذهاب دور نصف النهائي.

ويخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في الاعتماد على خدمات بيرسي تاو، خلال مباراة مازيمبي الكونغولي خاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها الأهلي.

ويرغب كولر في الاستفادة من قوة بيرسي تاو الهجومية، لتنشيط الخط الهجومي للفريق الأحمر أمام مازيمبي، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من الكونغو.

وغاب بيرسي تاو عن المشاركة مع الأهلي، خلال الفترة الماضية، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا، حيث لم يشارك الجنوب إفريقي مع الأحمر في مبارياته الـ 3 الماضية أمام إنبي إلى جانب زد والزمالك.

وضم مارسيل كولر بيرسي تاو لقائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو، لخوض مباراة مازيمبي بعدما عاد الجنوب إفريقي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر.

وغادرت بعثة الأهلي التي يترأسها محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر مساء أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة، والتي ضمت 24 لاعبًا لمواجهة مازيمبي.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، عصر السبت المقبل الموافق العشرين من أبريل الجاري، في تمام الساعة الثالثة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاو يعود لحسابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار