الأهلي في الكونغو جلسة بين بيبو ورئيس البعثة استعدادًا لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T01:32:47+03:00

اخبار الرياضة، عقد خالد بيبو، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعًا سريعًا مع .،الأهلي في الكونغو جلسة بين بيبو ورئيس البعثة استعدادًا لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي في الكونغو- جلسة بين «بيبو» ورئيس البعثة استعدادًا لمواجهة مازيمبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عقد خالد بيبو، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعًا سريعًا مع الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، فور وصول بعثة الأهلي إلى مطار لوبومباشي بالعاصمة الكونغولية.

وقام «بيبو» بإطلاع رئيس البعثة على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب وكافة الأمور المتعلقة بالبعثة خلال فترة تواجدها في لوبومباشي. 

ووصلت بعثة الفريق، منذ قليل، إلى الكونغو بعد رحلة طيران شاقة من مطار القاهرة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات؛ وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد خاض تدريباته ظهر  امس الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي في الكونغو- جلسة بين «بيبو» ورئيس البعثة استعدادًا لمواجهة مازيمبي ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار