كولر يتلقى عرضا تاريخيا من الخليج للرحيل من الأهلي ننشر التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T01:21:07+03:00

اخبار الرياضة، 01 09 ص الخميس 18 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي .،كولر يتلقى عرضا تاريخيا من الخليج للرحيل من الأهلي ننشر التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يتلقى عرضا تاريخيا من الخليج للرحيل من الأهلي.. ننشر التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:09 ص | الخميس 18 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تلقى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرض تاريخي من الخليج، وذلك من أجل تولي التعاقد معه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد المستويات التي قدمها مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

كولر يتلقى عرض تاريخي من الخليج لـ الرحيل من الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تفزيونية، أن مارسيل كولر تلقى عرض تاريخي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل الرحيل عن النادي الأهلي بصورة رسمية، والمدرب يدرس هذا العرض خلال الفترة الأخيرة، وهو السبب وراء تذبذب مستوي الفريق خلال الفترة الماضية.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وتابع:« المدرب السويسري في الوقت الحالي، يدرس الأمر، ولكن تركيزه بالكامل على مباراة مازيمبي القادمة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يرغب في الانتصار والعبور إلى الدور القادم من المسابقة».

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في الثالثة عصر يوم السبت المقبل.

وتلقى النادي الأهلي، الهزيمة في المباراة النهائية، أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يتلقى عرضا تاريخيا من الخليج للرحيل من الأهلي.. ننشر التفاصيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار