جوارديولا هالاند ودي بروين طلبوا مني الخروج من مباراة ريال مدريد ولست نادمًا على أي شيء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T00:52:46+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 12 43 ص عبّر بيب جوارديولا المدير .،جوارديولا هالاند ودي بروين طلبوا مني الخروج من مباراة ريال مدريد ولست نادمًا على أي شيء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا: هالاند ودي بروين طلبوا مني الخروج من مباراة ريال مدريد.. ولست نادمًا على أي شيءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 12:43 ص

عبّر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي عن استيائه بعد توديع مسابقة دوري على يد ريال مدريد بركلات الترجيح برباعية مقابل ثلاث أهداف، بعد التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية بهدف لكل فريق.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة من ريال مدريد وتوديع دوري أبطال أوروبا: جسدنا أبجديات كرة القدم على أرضية الميدان ولكن هكذا سارت الأمور.

وأضاف: كنت أود الفوز، والتهاني موصولة إلى ريال مدريد، كان هناك تلاحم بين اللاعبين، قمنا بكل شيء، وليس لدي شيء أنتقده ضد اللاعبين، خلقنا فرصًا عديدة، ولم نسجل أهدافا.

وأكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: قمنا بكل شيء دفاعيًا وهجوميًا وحتى في خط الوسط على أرضية الميدان، ولكن هم من فازوا في الأخير.

وأشار: الآن ريال مدريد سيذهب إلى نصف النهائي لكن نحن لا، في بعض الأحيان تفوز بركلات الترجيح وأحيانًا لا تفعل ذلك، لم نتمكن من إنهاء الفرص بشكل مناسب، لعب جفارديول، وكايل ووكر على مستوى عالٍ جدًا.

وزاد خلال تصريحاته: مبروك لريال مدريد على التأهل، أنا لست نادمًا على أي شيء، لقد لعبنا بشكل جيد، لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز.

واختتم جوارديولا تصريحاته: طلب مني إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين الخروج لأنهما لا يستطيعان الاستمرار، لكي تهزم ريال مدريد عليك أن تكون على أعلى مستوى، اليوم كنا كذلك، لكن ذلك لم يكن كافيًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا: هالاند ودي بروين طلبوا مني الخروج من مباراة ريال مدريد.. ولست نادمًا على أي شيء،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار