بريان كوكس ينتقد أداء خواكين فينيكس فى فيلم Napoleon
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T23:09:35+03:00

اخبار الفن، انتقد النجم العالمي بريان كوكس أداء النجم العالمي خواكين فينيكس في فيلمه الأخير .،بريان كوكس ينتقد أداء خواكين فينيكس فى فيلم Napoleon،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبريان كوكس ينتقد أداء خواكين فينيكس فى فيلم Napoleonفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتقد النجم العالمي بريان كوكس أداء النجم العالمي خواكين فينيكس في فيلمه الأخير Napoleon الذي عرض بدور العرض خلال الأشهر الماضية، واصفاً أداءه بالفظيع.

وتحدث كوكس نجم سلسلة Succession يوم الأحد الماضي في ليلة نقاد المسرح، منتقداً أداء فينيكس في تحفة ريدلي سكوت الأخيرة، قائلاً: "إنه أمر فظيع، أداء رهيب حقا من قبل خواكين فينيكس، إنه حقا مروع، لا أعرف ماذا كان يفكر، أعتقد أن هذا خطأه تمامًا ولا أعتقد أن ريدلي سكوت يساعده، كنت سألعبها بشكل أفضل بكثير من خواكين فينيكس، أقول لك ذلك. لا يمكنك القول إنها دراما جيدة، إنها أكاذيب".

بريان كوكس وخواكين

Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة، سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مدته إلى ساعتين و38 دقيقة.

ويدور فيلم Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم Napoleon من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريان كوكس ينتقد أداء خواكين فينيكس فى فيلم Napoleon،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار