أهلي جدة يرفض تأجيل مباراته أمام الهلال في بيان رسمي قرار لم يحفظ العدالة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T21:40:51+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 09 39 م أعلن نادي أهلي جدة .،أهلي جدة يرفض تأجيل مباراته أمام الهلال في بيان رسمي قرار لم يحفظ العدالة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهلي جدة يرفض تأجيل مباراته أمام الهلال في بيان رسمي: قرار لم يحفظ العدالة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:39 م

أعلن نادي أهلي جدة السعودي رفضه للقرار الذي أعلنته لجنة المسبقات في الدوري السعودي بتأجيل المواجهة، التي ستجمع بين الفريق أمام نظيره في دوري روشن.

وأعلنت لجنة مسابقات دوري روشن اليوم تأجيل المواجهة بين الهلال والأهلي في الدوري السعودي، بسبب تأجيل مواجهة الهلال أمام العين في دوري بسبب سوء الأحوال الجوية.

بيان أهلي جدة 

وقال نادي أهلي جدة في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي: بناء على قرار إدارة المسابقات برابطة دوري روشن السعودي المتضمن تأجيل لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة الـ28 من مسابقة دوري روشن السعودي، نؤكد رفضنا التام للقرار، مبدين استغرابنا من تأجيل اللقاء إلى يوم الاثنين الموافق 6 مايو المقبل، رغم رفضنا للتأجيل بشكل عام وتمسكنا بإقامة المباراة في موعدها المحدد مسبقا.

وأضاف البيان: ونعتبر هذا القرار فرديًا ولم يكن لنا أي رأي فيه بصفة رسمية، وأن التأجيل لهذا التاريخ لا يحفظ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في الدوري، ويعد خروجًا عن روح اللعب النظيف والشفافية في رياضة كرة القدم.

واختتم: ونؤكد أن قرار إدارة المسابقات تعسفي، ونطلب تطبيق القانون على الجميع بمنح كل ناد يومي راحة على الأقل وهو ما يعني تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى يوم 20 أبريل الجاري بجدة بدلًا من يوم 6 مايو القادم ويكون بذلك متماشيًا وفقًا للمادة التاسعة فقرة 4 من اللائحة التنظيمية لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين التي جاء فيها: أن تلتزم إدارة المسابقات بمنح كل ناد يومي راحة على الأقل في المباريات التي تسبق أو تلي مشاركاته في أي مسابقات رسمية أخرى محلية أو خارجية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلي جدة يرفض تأجيل مباراته أمام الهلال في بيان رسمي: قرار لم يحفظ العدالة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار