براتب 7 آلاف الشباب والرياضة تعلن عن وظائف للإناث
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T20:21:45+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتبراتب 7 آلاف الشباب والرياضة تعلن عن وظائف للإناثوظائف خالية محمد صالح .،براتب 7 آلاف الشباب والرياضة تعلن عن وظائف للإناث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبراتب 7 آلاف.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف للإناثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات براتب 7 آلاف.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف للإناث وظائف خالية محمد صالح

وظائف خالية.. تبحث فئة كبيرة من الإناث خريجي الجامعات عن توفير فرص عمل في أحد القطاعات سواء الحكومي أو الخاص، للعمل والاعتماد على ذاتهن، ومؤخرًا أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تفاصيل فرص عمل للإناث في شركة A2Z للملابس.

وفي هذا السياق توضح «الأسبوع»، لقرائها، في التقرير التالي، كل ما يتعلق بتفاصيل الوظائف المعلنة التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويأتي ذلك ضمن خدمة شاملة تقدمها الأسبوع على مدار الساعة لقرائها.

وظائف خالية

وظائف شركة A2Z للملابس

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بالتعاون مع مؤسسة كير مصر، وشركة مايكروسوفت ومن خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة A2Z للملابس وذلك للإناث.

وظائف خالية

الوظائف الشاغرة

وكشفت وزارة الشباب والرياضة عن الوظائف الخالية في شركة A2Z للملابس، حيث جاءت احتياجات الشركة لـ اخصائيات مبيعات، براتب شهري يصل إلى 7000 آلاف جنيه.

شروط وظائف شركة A2Z للملابس

وجاءت متطلبات الوظيفة المعلنة من قبل شركة A2Z للملابس، كالآتي:

- أتاحت الشركة قبول الوظائف من جميع المؤهلات الدراسية، والوظائف «للإناث فقط».

- فيما طلبت خبرة لا تقل عن سنة وتزيد عن 3 سنوات في مجال المبيعات.

- أن يكون سن المتقدمة على الوظائف المتقدمة لا تزيد عن 35 سنة.

وظائف خالية

مميزات الوظائف المعلنة

- تأمين طبي خاص وتأمين اجتماعي.

- عدد ساعات العمل 9 ساعات.

- يوم إجازة أسبوعي + بدل مواصلات لبعض الفروع.

وظائف خالية

مواعيد المقابلات والعنوان

وأوضحت شركة A2Z للملابس، أن مواعيد المقابلات للتقديم على العمل يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الـ 4 مساءً، في المعادي، 6036 كورنيش المعراج بجوار كارفور المعادي، شارع بنزينة توتال العمارة الثانية على الجهة اليمنى الدور الأرضي.

طريقة التقديم

وللتقديم على الوظائف المعلنة من قبل وزارة الشباب والرياضة، يرجى ملء الاستمارة الآتية والتوجه ًا على العنوان والميعاد المحدد، رابط الاستمارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل براتب 7 آلاف.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف للإناث،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار