حقيقة انفصال ريم وبربري وعلاقتهما بقصة فتاة ترند خيانة شريكها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:32:08+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 30 أبريل 2024 01 29 م تصدر الزوجان البلوجرز .،حقيقة انفصال ريم وبربري وعلاقتهما بقصة فتاة ترند خيانة شريكها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة انفصال ريم وبربري وعلاقتهما بقصة فتاة ترند خيانة شريكهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:29 م

تصدر الزوجان البلوجرز  ريم وبربري، ترند منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء عن انفصالهما عبر حسابات مستخدمي السوشيال ميديا، وبالتزامن مع اختفائهما الذي يثير شكوك المتابعين، زعمت بعض منصات التواصل من خلال حسابات وهمية أنباء الانفصال، كما خلط متابعون آخرون بينهما وبين الفتاة التي تعرضت للخيانة بعد تبرعها بكليتها لشريكها بسبب تشابه الأسماء. 

علاقة ريم وبربري بقصة الفتاة التي نشرها أحمد غريب

خلال الساعات الماضية، بعد أن تصدر البلوجرز عمر حين وأحمد غريب الترند بمشاركتهما لقصة إحدى الفتيات التي تشكو من تعرضها للخيانة، شارك أيضًا متابعوه بـ ستوري جديدة لقصة فتاة تثدعى ريم، وروت تفاصيل تعرضها للخيانة من خطيبها بعد تبرعها له بكليتها.

وشارك البلوجر أحمد غريب مُتابعيه على حسابه الشخصي بـ إنستجرام عبر خاصية الاستوري، سؤال إحدى المُتابعات له بـ أن تلك الفتاة التي تعرضت للخيانة هي ريم وانفصلت عن زوجها بربري لـ تلك الأسباب، مما يوضح توقع المُتابعين بأنها نفس الفتاة، وسألته قائلة: يعني ريم دي هي ريم البلوجر وجوزها بربري.. ولا حد تاني؟، ولكن بسبب تشابه الأسماء فقط، أجابها أحمد غريب بنفي هذا التوقع السائد بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي. 

علاقة ريم وبربري بقصة الفتاة التي نشرها أحمد غريب

حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما الترند

وتصدر ريم وبربري ترند منصات إكس وتيك توك، بعد انتشار كثير من الشائعات عن انفصالهما بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، نظرًا لـ شهرتهما الواسعة كـ ثنائي شهير بالمحتوى الترفيهي والكوميدي على منصات فيسبوك ويوتيوب، بجانب إعجاب الكثيرين بعلاقتهما وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية.

شائعات انفصال ريم وبربري

وفي ظل تداول التغريدات والأنباء شائعة تنفصالهما، لم يؤكد أو ينفي الثنائي شائعات انفصالهما، بل أيضًا لم يلغ أحدهما متابعة الآخر على إنستجرام، مما دفع كثير من رواد منصات إكس نحو تصدر هاشتاج ريم بربري.

حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما الترند حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما الترند

مستخدمين منصة إكس.. هاشتاج ريم بربري

وذلك بعد لجوء إحدى مستخدمين منصة إكس، لخلق حساب وهمي بـ صورة ريم وأطلق الحساب بـ اسم.. ريم بربري، وشارك صورة ريم وعقب عليها: الحمدلله علي كل حال، مما يعني تأكيد خبر انفصال الثنائي، لكن هذا الحساب لا يمس للثنائي بـ شئ وقام بترويج الشائعات وإثارة الجدل بين مُغردون منصة إكس الشهيرة. 

ومازال اختفاء البلوجرز ريم وبربري قائم، مما يضع خبر انفصالهما تحت يد الاهتمام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويزيد من ترويج الشائعات حولهما، خاصًة بعد عدم النفي أو التأكيد من قبل هذان الزوجان عبر حساباتهما الشخصية. 

حساب وهمي يؤكد انفصال ريم وبربري البلوجرز ريم وبربري


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة انفصال ريم وبربري وعلاقتهما بقصة فتاة ترند خيانة شريكها،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار