الرياح الرملية تقتربت من الإسكندرية الأرصاد تحذر سكان السواحل الشمالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T20:01:08+03:00

اخبارالمنوعات، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن انخفاض مستوى الرؤية الأفقية ما زال مستمرا على .،الرياح الرملية تقتربت من الإسكندرية الأرصاد تحذر سكان السواحل الشمالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرياح الرملية تقتربت من الإسكندرية.. «الأرصاد» تحذر سكان السواحل الشماليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن انخفاض مستوى الرؤية الأفقية ما زال مستمرا على غرب البلاد، بفعل الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي اجتاحت السلوم وسيدي براني في مطروح، وتتحرك على طوال السواحل الشمالية ليصل تأثيرها إلى محافظة الإسكندرية.

رياح مثيرة تصل إلى الإسكندرية 

وتوقعت «الأرصاد» في بيان منذ قليل، تأثر محافظة الإسكندرية، بـ الرمال المثارة نتيجة للرياح، التي أدت إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية إلى 1500 متر، ومن المتوقع أن تنتقل هذه الرمال المثارة والأتربة المؤثرة على طول السواحل الشمالية الغربية مع تقدم الوقت. 

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجوب توخي الحيطة والحذر لسكان هذه المناطق، وغيرها من المناطق المتأثرة بالرياح، وخاصة عند الخروج من المنزل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرياح الرملية تقتربت من الإسكندرية.. «الأرصاد» تحذر سكان السواحل الشمالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار