ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:36:02+03:00

اخبار الرياضة، انتظم محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات .،مفاجأة سارة في تدريبات الزمالك قبل مواجهة دريمز بالكونفيدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة سارة في تدريبات الزمالك قبل مواجهة دريمز بالكونفيدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتظم محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتماثل الحارس للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة، وتسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية، وشارك محمد صبحي في تدريبات حراس المرمى بصورة طبيعية خلال مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة سارة في تدريبات الزمالك قبل مواجهة دريمز بالكونفيدرالية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار