أساتذة أفلام شوبير يكشف حقيقة ادعاء محمد الشناوي الإصابة بسبب نجله مصطفى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T10:56:14+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 10 51 ص تحدث الإعلامي أحمد .،أساتذة أفلام شوبير يكشف حقيقة ادعاء محمد الشناوي الإصابة بسبب نجله مصطفى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأساتذة أفلام.. شوبير يكشف حقيقة ادعاء محمد الشناوي الإصابة بسبب نجله مصطفىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:51 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في مران الفريق أمس، وحقيقة ادعائه الإصابة بسبب مشاركة مصطفى شوبير.

تصريحات أحمد شوبير عن إصابة الشناوي

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: لا أعلم لماذا يتحدث الإعلام عن الشناوي وشوبير، وهناك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وهو يعلم ما يرد، وسيفعل ما يُفيد الفريق وهيعمل الصح.

وأضاف أحمد شوبير: محمد الشناوي في مران أمس ظهر، ولم يتدرب أي مران مع الفريق قبل مباراة مازيمبي، وبكل تأكيد جميعنا في انتظار عودة الشناوي، ولا أعلم من يقول أن الشناوي رفض الجلوس احتياطيًا، من أين أتى بمثل هذا الكلام؟.

وتابع أحمد شوبير تصريحاته: الشناوي تعرض لإصابة بسيطة وسيعود سريعًا للملاعب، وأمسك بعضلة السمانة لذلك خرج، والبعض يقول أنه ادعى الإصابة بعد علمه أن كولر سيدفع بمصطفى شوبير، طبعًا إحنا نموت في الحوارات والأفلام، عندنا أساتذة أفلام.

وأكمل شوبير: مقام الشناوي محفوظ وأتمنى عودته للملاعب سريعًا، بكل تأكيد مصطفى شوبير حارس شاب والجميع مبسوط بتألقه سواء الجهاز الفني أو الجماهير، لكن محمد الشناوي هو حارس مصر الأول وحارس مرمى النادي الأهلي.

واختتم أحمد شوبير: لماذا نضحى بنجومنا بهذا الشكل، وليه كمان بنفطس المواهب الجميلة اللي طالعة بهذا الشكل، سيبهم يتنافسوا ويقطعوا بعض في التمرين، والمدرب هيعمل الأنسب بكل تأكيد، وكلا الحارسان يريدان مصلحة ناديهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أساتذة أفلام.. شوبير يكشف حقيقة ادعاء محمد الشناوي الإصابة بسبب نجله مصطفى،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار