مصدر الإسماعيلي سيواجه أحد أندية القمة في السعودية بمئوية الدراويش خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:28:24+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 07 20 م أكد مصدر داخل نادي .،مصدر الإسماعيلي سيواجه أحد أندية القمة في السعودية بمئوية الدراويش خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر: الإسماعيلي سيواجه أحد أندية القمة في السعودية بمئوية الدراويش -خاص في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 07:20 م

أكد مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أن حفل مئوية الدروايش سيكون في شهر مايو المقبل، وذلك خلال فترة التوقف الدولي التي تستمر لمدة 3 أسابيع. 

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24: نعمل على تنظيم احتفالية كبرى للإسماعيلي في المئوية الخاصة به، وسيكون هناك برنامج متميز يليق بإسم الدروايش العريق. 

أحد أندية القمة في السعودية يقترب من مواجهة الإسماعيلي 

وأضاف المصدر: سنخاطب أحد الأندية الكبرى في  المملكة العربية السعودية من أجل مواجهة الإسماعيلي في المئوية الخاصة بالدراويش في شهر مايو المقبل. 

ومن ناحية أخرى، قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة نظيره فريق زد إف سي، في الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء قرار إيهاب جلال بدخول فريقه في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة نظيره زد، من أجل فرض مزيدا من التركيز على لاعبيه لتحقيق الفوز على منافسه. 

وعلى صعيد متصل، استقر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي على صرف مكافآت مالية للاعبيه، حال الفوز على نظيره زد إف سي، غدا في الدوري المصري الممتاز. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، قرر تحفيز لاعبيه بصرف مكافآت مالية لهم حال الفوز على نظيره زد إف سي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر: الإسماعيلي سيواجه أحد أندية القمة في السعودية بمئوية الدراويش -خاص ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار