حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:20:19+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 05 19 م كشف مصدر داخل اتحاد .،حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:19 م

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط التابعة للجبلاية بخصوص المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، والذي تم إحالته إلى اللجنة بسبب لجوئه للقضاء العادي والمحاكم بشأن واقعة الصفع الشهيرة التي تعرض لها من حسين الشحات لاعب الأهلي الموسم الماضي.

حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي 

وأكد المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 أن لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي لم تخطر اتحاد الكرة حتى الآن بأي قرار بخصوص موضوع اللاعب محمد الشيبي.

وأوضح المصدر أن لجنة الانضباط بمجرد اتخاذها قرار بشأن اللاعب ستخطر به اتحاد الكرة ومجلس إدارته، علمًا أن لجنة الانضباط مستقلة في قراراتها ولا يحق لمجلس إدارة اتحاد الكرة رفض ما يصدر عنها من قرارات.

واستكمل المصدر حديثه قائلًا إن اتحاد الكرة هو المسئول عن إعلان طرفي أي شكوى منظورة أمام لجنة الانضباط بما يصدر من قرارات من اللجنة، وذلك كون لجنة الانضباط ليست مسئولة عن إعلان قراراتها.

واستمعت لجنة الانضباط يوم الأحد الماضي لأقوال محمد الشيبي لاعب بيراميدز بشأن المذكرة المقدمة ضده من اللجنة القانونية باتحاد الكرة والتي جاءت بعد شكوى من النادي الأهلي بداعي مخالفة اللاعب لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بلجوئه إلى القضاء العادي والمحاكم للفصل في شأن رياضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة صدور قرار من لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار