القاهرة 24 يكشف حقيقة خطاب وزارة الشباب والرياضة بشأن عزل حسام المندوه وبطلان انتخابات الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:16:59+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 07 08 م ترددت في الساعات الأخيرة .،القاهرة 24 يكشف حقيقة خطاب وزارة الشباب والرياضة بشأن عزل حسام المندوه وبطلان انتخابات الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقاهرة 24 يكشف حقيقة خطاب وزارة الشباب والرياضة بشأن عزل حسام المندوه وبطلان انتخابات الزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 07:08 م

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن وصول خطاب من وزارة الشباب والرياضة، إلى نادي الزمالك، بعزل حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك من منصبه، وكذلك بطلان انتخابات نادي الزمالك التي أسفرت عن فوز حسين لبيب برئاسة النادي ومعه أعضاء قائمته الانتخابية بالكامل. 

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24 حقيقة تلك الأنباء، إذ أكدت عدم وصول أي خطابات من وزارة الشباب والرياضة إلى نادي الزمالك لها علاقة بانتخابات النادي الماضية، أو بحسام المندوه سواء ببقائه في منصبه أو عزله. 

أحمد سليمان رئيسًا لبعثة الزمالك في غانا

وعلى جانب آخر، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق إلى غانا لملاقاة فريق دريمز، إلى أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المجلس قرر أن يكون أحمد سليمان هو رئيس البعثة في مباراة دريمز الغاني، بإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامته يوم 28 من الشهر الجاري، على أن يتم اعتماد الأمر خلال اجتماع المجلس المقبل، خاصة وأنه ما زال هناك وقت قبل إقامة المباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 21 من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد تأهل لهذا الدور بعد الفوز على فيوتشر، في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب فيوتشر، وتعادلا إيجابيًا في ستاد القاهرة ليصعد إلى الدور التالي في مجموع اللقاءين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القاهرة 24 يكشف حقيقة خطاب وزارة الشباب والرياضة بشأن عزل حسام المندوه وبطلان انتخابات الزمالك ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار