تفوق إنجليزي تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:12:24+03:00

اخبار الرياضة، 06 48 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كتب يوسف محمد يواجه فريق ريال .،تفوق إنجليزي تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"تفوق إنجليزي".. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:48 م الأربعاء 17 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره الإنجليزي اليوم، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري .

ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد" بإنجلترا.

وتعد هذه هي المواجهة رقم 12 التي تجمع بين الفريقين معاُ، حيث سبق أن تواجها معاً في 11 مباراة سابقة.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على حساب ريال مدريد في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في ثلاثة لقاءات، وحضر التعادل في 4 مباريات أخرى.

وحسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، مباراة الذهاب بين الفريقين، في اللقاء الذي جمع بين بينهما على ستاد "سانتياجو برنابيو" بإسبانيا.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في نصف النهائي، مع الفائز في مباراة ربع النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقي أرسنال الإنجليزي ضد الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تفوق إنجليزي".. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد مانشستر سيتي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار