عاجل تجاهل توقيع عقوبة جديدة ضد الزمالك بعد واقعة مباراة الأهلي مستندات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T17:09:19+03:00

اخبار الرياضة، 05 07 م الأربعاء 17 أبريل 2024 الأهلي والزمالك .،عاجل تجاهل توقيع عقوبة جديدة ضد الزمالك بعد واقعة مباراة الأهلي مستندات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. تجاهل توقيع عقوبة جديدة ضد الزمالك بعد واقعة مباراة الأهلي «مستندات»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:07 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

الأهلي والزمالك

ازداد الجدل في الشارع الكروي المصري خلال الساعات الماضية، بعد إعلان رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك في بطولة دوري Nile، التي حسمها الفارس الأبيض بانتصار ثمين بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة.

رابطة الأندية تتجاهل تطبيق عقوبة ضد الزمالك

ورغم توقيع 3 عقوبات على نادي الزمالك، لسحب وإخفاء الكرات في مباراة الأهلي، إلا أن المفاجأة جاءت في تجاهل رابطة الأندية توقيع عقوبة جديدة ضد الزمالك في مباراة القمة، بعد واقعة النزول بصورة جماعية للتهنئة بالهدف الثاني للزمالك، وطبقا للائحة الرابطة فإنه كان من المفترض تغريم القلعة البيضاء 50 ألف جنيه.

وتنص لائحة العقوبات الخاصة برابطة الأندية في حالة النزول الجماعي للملعب أثناء المباراة على أنه «في حالة النزول بصورة جماعية فإن العقوبة غرامة 50 ألف جنيه»، وقد حدث هذا الأمر حينما سجل الزمالك الهدف الثاني في شباك الأهلي قبل دقائق على نهاية المباراة عن طريق سيف الدين الجزيري، حيث دخل لاعبو الأبيض من مقاعد البدلاء وعدد من الجهاز الفني إلى أرضية الملعب للاحتفال.

3 عقوبات على الزمالك بعد مباراة الأهلي

خلال الساعات الماضية، كانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أصدرت بشكل رسمي، 3 عقوبات ضد الزمالك، وهي:

1- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه، لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

2- إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مباراتين، بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.

3- عدم مصاحبة مصطفى حسين ميلا عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة 4 مباريات، لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تجاهل توقيع عقوبة جديدة ضد الزمالك بعد واقعة مباراة الأهلي «مستندات»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار