عودة تاو وغياب مروان ننشر قائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:36:46+03:00

اخبار الرياضة، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس .،عودة تاو وغياب مروان ننشر قائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعودة تاو وغياب مروان.. ننشر قائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي مطار القاهرة الدولي منذ قليل في طريقها إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا. 

واصطحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، قائمة تضم 24 لاعبا في رحلة الكونغو. 

وشهدت القائمة عودة بيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو وكريم فؤاد، بينما يستمر غياب مروان عطية ياسر إبراهيم وحسين الشحات ومحمد الشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابة. وتقام مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر السبت المقبل، بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي كلا من : حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمود متولي، خالد عبد الفتاح، كريم الديبس، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: كريم نيدفيد، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، محمد الضاوي كريستو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست، وسام أبو علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة تاو وغياب مروان.. ننشر قائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار