اتحاد الناشرين العرب يتضامن مع الشعب العُماني في كارثة السيول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:52:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتحاد الناشرين العرب يتضامن مع الشعب العُماني في كارثة السيول، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن اتحاد الناشرين العرب عن خالص تعازيه وتضامنه مع سلطنة عُمان، سلطانًا وحكومةً وشعبًا جراء السيول الجارفة، التي خلفتها الأمطار خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن اتحاد الناشرين العرب عن خالص تعازيه وتضامنه مع سلطنة عُمان، سلطانًا وحكومةً وشعبًا جراء السيول الجارفة، التي خلفتها الأمطار خلال الأيام الماضية في محافظة شمال الشرقية، الواقعة في شرق البلاد على بُعد 150 كيلومترا من العاصمة مسقط، والتي أسفرت عن العشرات من الضحايا معظمهم من الأطفال إثر انجرافهم داخل مركباتهم، بالإضافة إلى وقوع خسائر مادية.

وتابع اتحاد الناشرين: «ندعو الله عز وجل بالشفاء العاجل للمصابين وأن يرحم الشهداء ويتغمدهم برحمته، وأن يربط على قلوب ذويهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان».

الناشرين العرب يعلن تقديم يد العون لأهل عمان

وتقدم الاتحاد بالعزاء للناشرين العُمانيين والمعنيين بالثقافة العُمانية، مؤكدا تضامنه ووقوفه معهم، واستعداده لتقديم كل العون في مواجهة آثار هذه الكارثة المروعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الناشرين العرب يتضامن مع الشعب العُماني في كارثة السيول،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار