وزير خارجية الأردن لنظيره الأمريكي يجب منع أي هجوم إسرائيلي على رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T17:58:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير خارجية الأردن لنظيره الأمريكي: يجب منع أي هجوم إسرائيلي على رفح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شدد أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، على ضرورة منع أي هجوم إسرائيلي على رفح جنوبي قطاع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شدد أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، على ضرورة منع أي هجوم إسرائيلي على رفح جنوبي .

جاء ذلك، خلال استقبال "الصفدي" اليوم الثلاثاء، لـ أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، في العاصمة الأردنية عمان، وذلك استكمالًا للمباحثات التي أجرياها خلال الاجتماع العربي الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية الذي عقد في الرياض.

وقالت وزارة الخارجية الأردنية، في بيان اليوم الثلاثاء، إن مباحثات "الصفدي" و"بلينكن" تأتي أيضًا وفي سياق الجهد العربي الإسلامي المستهدف التوصل إلى وقف كامل لإطلاق النار في غزة، وبما يضمن حماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.

وبحث الوزيران، الجهود المبذولة لخفض التصعيد في المنطقة، والتدهور الخطير والتصعيد في الضفة الغربية، كما بحثا ضرورة البدء بتنفيذ خطة شاملة لإنهاء الاحتلال وتحقيق السلام العادل والشامل في إطار حل الدولتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية الأردن لنظيره الأمريكي: يجب منع أي هجوم إسرائيلي على رفح،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار