إيهاب هيكل لـ الشروق سنبحث مشاكل أطباء الأسنان وباب النقابة مفتوح للجميع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:27:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إيهاب هيكل لـ الشروق: سنبحث مشاكل أطباء الأسنان.. وباب النقابة مفتوح للجميع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إيهاب هيكل لـ الشروق سنبحث مشاكل أطباء الأسنان وباب النقابة مفتوح للجميعطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إيهاب هيكل لـ الشروق: سنبحث مشاكل أطباء الأسنان.. وباب النقابة مفتوح للجميع طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى .  محمد فتحي نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 7:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 7:21 م

 وعلى كمال أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان، أمس الأول، فوز إيهاب هيكل بمقعد نقيب أطباء الأسنان، بعد حصوله على 4903 أصوات، فيما حصل محمد بدوى على 4245 صوتًا، وشفيق الحكيم على 1061 صوت، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى لإعلان النتيجة، عقدته اللجنة بمقر النقابة العامة باتحاد المهن الطبية.

وأكد نقيب الأسنان، أنه سيعمل على بعض الملفات والمهام خلال الفترة المقبلة، من بينها مراجعة شكاوى بعض الأطباء المتعلقة بالتراخيص من وزارة الصحة، ومشاكل العيادات الخاصة للأطباء والضرائب وغيرها، بجانب استكمال التحول الرقمى داخل النقابة.

وأضاف هيكل، فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنه من ضمن المهام الجارى تنفيذها السياحة العلاجية واستغلالها بعيادات الأسنان، بالتعاون مع الجهة المسئولة عن السياحة العلاجية بمصر، لاستكمال الإجراءات والمتطلبات اللازمة لتجهيز الأطباء بالمعايير والشهادات المطلوبة للسياحة العلاجية.

وأوضح هيكل، أنه جارٍ العمل على توفير الخامات والمستلزمات الاستراتيجية وأسعارها للأطباء، كما تم توفير البنج من قبل، لتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية الحالية، لافتا إلى أن النقابة ستتعاون مع الجميع من أبنائها.

وقال النقيب العام لأطباء الأسنان، إيهاب هيكل، عبر حسابه على «فيسبوك»، عقب إعلان النتيجة بفوزه لفترة ثانية، إن باب نقابة أطباء الأسنان مفتوح للجميع، ولجان النقابة ترحب بالجميع سواء من داخل المجلس أو خارجه.

وأضاف: «أما وقد انتهت الانتخابات، فقد انتهت القوائم الانتخابية، وبدأ مجلس موحد يضم جميع الأطياف»، داعيًا جميع المتنافسين، بالاتحاد والعمل سويًا، ما دام أن الهدف من الترشح كان لخدمة الزملاء بغير انتظار أجر أو شكر.

وتقدم النقيب العام لأطباء الأسنان بالشكر لجموع أطباء الأسنان، قائلًا: «شكرًا للزملاء الذين أولونى ثقتهم، ولزملائى فى المجلس والقائمة الذين شرّفونى باختيارهم لى على رأس قائمتهم، ولجميع المنافسين المحترمين الذين نافسوا بشرف سواء مستقلين أو ضمن قوائم».

وأوضحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان، خلال المؤتمر الذى عقد، أمس الأول، أن مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة فوق ١٥ عامًا، فاز بها محمد المفتى وجيلان الجندى، وأشرف زعلوك، ومقاعد تحت السن فاز بها خالد عبدالباسط وأسماء الدسوقى عمر شوبير.

وفاز بمقاعد مجلس النقابة عن المناطق كل من: حازم عزت بعضوية مجلس النقابة العامة منطقة القاهرة والجيزة -فوق ١٥ عامًا، ونعمة عبدالتواب عضوية مجلس النقابة العامة منطقة شمال الصعيد -فوق ١٥ عامًا، وتيسير قبيصى عضوية مجلس النقابة العامة منطقة جنوب الصعيد - فوق ١٥ عامًا، وصلاح عبدالحى عضوية مجلس النقابة العامة منطقة شرق الدلتا -فوق ١٥ عامًا، والسيد السجاعى بعضوية مجلس النقابة العامة منطقة وسط الدلتا -فوق ١٥ عامًا، ومحمد أبوشعرة عضوية مجلس النقابة العامة منطقة غرب الدلتا - ١٥ عامًا.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب هيكل لـ الشروق: سنبحث مشاكل أطباء الأسنان.. وباب النقابة مفتوح للجميع،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار