الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:45:01+03:00

اخبار الرياضة، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية، على .،الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية، على ملعبه، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين، راحة من تدريبات أمس الثلاثاء بعد الفوز على الأهلي في مسابقة الدوري.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، فذ ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالة الأفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة دريمز الغاني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار