حزب المؤتمر الاستقرار الإقليمي يتطلب إقامة الدولة الفلسطينية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:27:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حزب المؤتمر: الاستقرار الإقليمي يتطلب إقامة الدولة الفلسطينية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، مصطفى أباظة، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس المخابرات الروسية يؤكد دور مصر المحوري في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، مصطفى أباظة، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس المخابرات الروسية يؤكد دور مصر المحوري في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

الاستقرار الإقليمي يتطلب إقامة الدولة الفلسطينية

وأوضح أباظة في بيان صحفي، أن اللقاء استهدف بحث سبل تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط، في ظل الأزمة في ، وما تشهده المنطقة من تصعيد للتوتر الإقليمي، إلى جانب التطرق لعدد من القضايا الأفريقية، وملفات مكافحة الإرهاب، ومستجدات الأوضاع الدولية، لا سيما في أوكرانيا وأفغانستان.

ضرورة الوقف الفورى لإطلاق النار في غزة

وأكد أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، أن رؤية مصر واضحة وثابتة بضرورة الوقف الفورى لإطلاق النار في قطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بكميات كافية، باعتبار ذلك الخطوة الأساسية لنزع فتيل التوتر الإقليمي.

وأشار إلى أن الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة سيكون من خلال التوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية، وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود يونيو 1976 وعاصمتها الشرقية.

وطالب أمين اللجان المتخصصة بحزب المؤتمر، المجتمع الدولي بالاسراع في تنفيذ رؤية مصر للوقف الفوري لإطلاق النار فى غزة، واتخاذ جميع الاجراءات والتدابير اللازمة، للحد من اتساع رقعة الصراع داخل منطقة الشرق الأوسط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حزب المؤتمر: الاستقرار الإقليمي يتطلب إقامة الدولة الفلسطينية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار