رئيس الوزراء معدلات التصنيع المشترك بين مصر وبيلاروسيا في زيادة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:30:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء: معدلات التصنيع المشترك بين مصر وبيلاروسيا في زيادة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رحب الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بنظيره البيلاروسى، فى أول زيارة لرئيس وزراء بيلاروسى لمصر، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة بين البلدين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رحب الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بنظيره البيلاروسى، فى أول زيارة لرئيس وزراء بيلاروسى لمصر، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة بين البلدين فى مختلف المجالات، وزيادة معدلات التصنيع المشترك بين البلدين.

وعقد اليوم الثلاثاء، جلسة المباحثات المصرية البيلاروسية برئاسة رئيسى وزراء البلدين، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، ورومان جولوفتشينكو، رئيس وزراء جمهورية بيلاروسيا، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين.

وعبر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن ترحيبه بزيارة رئيس الوزراء البيلاروسي، التي تُعد أول زيارة لرئيس وزراء بيلاروسي إلى مصر.

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن التطلع للاستفادة من خبرة بيلاروسيا الصناعية، خاصةً في مجال الصناعات الثقيلة.

ًالتضامن والنيابة العامة تنظمان الدورة التدريبية الأولى في أعمال الضبطية القضائية

النائب العام يصدر قرارا بإنشاء مكتب حماية المسنين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: معدلات التصنيع المشترك بين مصر وبيلاروسيا في زيادة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار