يوكوهاما يخسر أمام أولسان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:12:19+03:00

اخبار الرياضة، 03 06 م الأربعاء 17 أبريل 2024 مباراة أولسان الكوري الجنوبي .،يوكوهاما يخسر أمام أولسان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييوكوهاما يخسر أمام أولسان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:06 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

مباراة أولسان الكوري الجنوبي وبوكوهاما الياباني

فاز أولسان الكوري الجنوبي، على نظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، الذي يقوده فنيا الأسترالي هاري كويل، لاعب ليفربول الإنجليزي الأسبق، بهدف دون رد على ملعب «أولسان مونسو»، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

وافتتح لي دونج جيونج، لاعب أولسان الكوري الجنوبي، التسجيل في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، بأسيست من زميله جو مين كيو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لشباك حارس مرمى يوكوهاما، محرزا الهدف الأول لفريقه.

إصابة لي دونج جيونج لاعب أولسان

وشهدت الدقيقة 69، إجراء أولسان الكوري الجنوبي، تبديل اضطراري بنزول كيم مين هيوك مكان لي دونج جيونج، بسبب الإصابة.

ويستضيف يوكوهاما إف مارينوس الياباني، نظيره أولسان الكوري الجنوبي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ، في 24 أبريل الجاري، على ملعب «نيسان»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوكوهاما يخسر أمام أولسان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار