حازم إمام يوجه رسالة إلى جوزيه جوميز بشأن عبد الله السعيد رجعه لمكانه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:12:19+03:00

اخبار الرياضة، 03 07 م الأربعاء 17 أبريل 2024 عبد الله السعيد لاعب نادي .،حازم إمام يوجه رسالة إلى جوزيه جوميز بشأن عبد الله السعيد رجعه لمكانه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحازم إمام يوجه رسالة إلى جوزيه جوميز بشأن عبد الله السعيد: رجعه لمكانهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:07 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك

وجه حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، رسالة إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، بشأن لاعب خط وسط الفريق عبدالله السعيد.

حازم إمام يطالب بتغيير مركز السعيد

قال إمام في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت إف إم»: «عبد الله السعيد عنده ملكة التهديف وصناعة الأهداف بتمريراته الساحرة، لكن يتم توظيفه الآن في مركز 6 منذ تولي جوميز المسؤولية، وأرى أن الصح يلعب في مركز 10، لأنه المركز الذي يجيد فيه».

وأضاف إمام: «أتمنى أن يتحدث أحد مع جوميز، ويطالبه بأن لا يجعل عبدالله السعيد يدافع، عبدالله أصبح عنده 39 سنة، وعندما تطالبه بأدوار دفاعية تفقده الكثير من قوته الهجومية».

سبب انضمام عبدالله السعيد للزمالك

واختتم حازم إمام: «سبب رئيسي في انضمام عبدالله السعيد إلى الزمالك، إنه يعرف كيف يسجل أهداف، وليس من أجل القيام بأدوار دفاعية، ويأخذ الكرة ويمررها بالعرض والخلف».

وانضم عبد الله السعيد إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من بيراميدز، لمدة موسم ونصف. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حازم إمام يوجه رسالة إلى جوزيه جوميز بشأن عبد الله السعيد: رجعه لمكانه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار