بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو بشأن بيرسي تاو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:57:33+03:00

اخبار الرياضة، شارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بالمران الجماعي .،بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو بشأن بيرسي تاو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبشرى سارة لجماهير الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو بشأن بيرسي تاوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بالمران الجماعي الختامي، للفريق الأحمر، قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

وكان قد أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مشاركة بيرسي تاو في المران الختامي قبل السفر للكونغو قد تتيح فرصة كبيرة لسفره مع البعثة إلى لوبومباشي، والمشاركة أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بيرسي تاووظهر بيرسي تاو في المران الختامي للفريق،

وقد يطير خلال الساعات القليلة القادمة رفقة البعثة للمشاركة بالمباراة.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي يوم 20 إبريل الجاري، على أن يقام الإياب في السابع والعشرين من الشهر ذاته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل سفر البعثة إلى الكونغو بشأن بيرسي تاو،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار