خطوة واحدة تفصل منتخب كرة الصالات عن التأهل إلى مونديال أوزبكستان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:40:32+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 02 35 م ضرب منتخب مصر لكرة .،خطوة واحدة تفصل منتخب كرة الصالات عن التأهل إلى مونديال أوزبكستان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطوة واحدة تفصل منتخب كرة الصالات عن التأهل إلى مونديال أوزبكستان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:35 م

ضرب منتخب مصر لكرة الصالات موعدًا مع نظيره منتخب أنجولا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة الصالات والمقامة في المغرب.

موعد مباراة مصر وأنجولا في أمم إفريقيا لكرة الصالات 

ويلتقي منتخب مصر لكرة الصالات مع نظيره منتخب أنجولا مساء يوم الجمعة المقبل في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا، وسيتأهل الفائز من هذه المواجهة إلى نهائي البطولة والذي سيلاقي فيه الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع منتخبي المغرب وليبيا.

خطوة واحدة على التأهل إلى المونديال 

وبات منتخب مصر لكرة الصالات على بعد خطوة واحدة من التأهل رسميًا إلى بطولة كأس العالم لكرة الصالات والتي تقام في أوزبكستان في الفترة من 14 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر المقبلين.

ويحتاج منتخب مصر لكرة الصالات للفوز في مباراة نصف النهائي أمم إفريقيا أمام أنجولا وحجز أحد مقعدي المباراة النهائية للبطولة، ليضمن الفراعنة بالتبعية التأهل مباشرة إلى مونديال أوزبكستان.

ويقضي نظام بطولة أمم إفريقيا بتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى كأس العالم، ما يعني تأهل المنتخبين طرفي المباراة النهائية، والمنتخب الذي سيفوز في مباراة تحديد صاحب المركز الثال والميدالية البرونزية لبطولة أمم إفريقيا.

وسيضرب منتخب مصر لكرة الصالات عصفورين بحجر واحد حال فوزه على نظيره منتخب أنجولا حيث سيقطع خطوة جديدة نحو لقب أمم إفريقيا، وبالتوازي مع ذلك سيضمن إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في أوزبكستان.

وحقق منتخب مصر لكرة الصالات نتائج مميزة في الدور الأول من بطولة أمم إفريقيا لكرة الصالات، حيث أنهى الدور الأول بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على كل ليبيا ونامبيبا وموريتانيا، ليتأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائي وهم في صدارة المجموعة الثانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة واحدة تفصل منتخب كرة الصالات عن التأهل إلى مونديال أوزبكستان ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار