نجم الأهلي الأسبق ينتقد لجنة التخطيط وكولر موديست وطاهر مش فرض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:36:59+03:00

اخبار الرياضة، 02 31 م الأربعاء 17 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني .،نجم الأهلي الأسبق ينتقد لجنة التخطيط وكولر موديست وطاهر مش فرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم الأهلي الأسبق ينتقد لجنة التخطيط وكولر: موديست وطاهر «مش فرض»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:31 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

علق محمد عبد الجليل، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، على مستوى ونتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت إف إم»: «من حق جمهور الأهلي يزعلـ بسبب تراجع مستوى ونتائج وأداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، وبكل تأكيد الهزيمة أمام الزمالك دائمًا ما تكون مزعجة».

أين دور لجنة التخطيط مع كولر؟

وتساءل عبد الجليل: «أين دور لجنة التخطيط بالنادي الأهلي حاليًا مع المدير الفني السويسري كولر، والحديث معه على بعض الأخطاء في اختيار التشكيل وتراجع مستوى الفريق كاملًا على مستوى الإحصائيات والمؤشرات؟».

وتطرق للحديث عن مستوى مدافع الفريق محمد عبد المنعم، قائلًا: «الأسلوب السلوكي لمحمد عبد المنعم لم يعجبني، وهذا الأمر ليس من شخصية اللاعب النجم، والحديث مع دكة البدلاء بطريقة غير لائقه في أوقات كثيرة».

أنتوني موديست مهاجم الأهلي

أين حديث كولر عن التدوير؟

وتابع نجم الأهلي الأسبق: «أين حديث كولر عن التدوير بين اللاعبين، بسبب ضغط المباريات، حيث قام بفرض الفرنسي موديست وطاهر محمد طاهر على التشكيل الأساسي، ولم يثبتوا جدارتهم، الثنائي ليس فرض علينا في ظل وجود المغربي رضا سليم والفلسطينى وسام أبو علي، اللي بيظهروا بشكل جيد في الدقائق اللي بيلعبوها».

واختتم عبد الجليل حديثه قائلا: «المباراة المقبلة أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هتكون في غاية الصعوبة، بسبب التوقيت، وإقامتها في أجواء صعبة وغيابات الفريق».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الأهلي الأسبق ينتقد لجنة التخطيط وكولر: موديست وطاهر «مش فرض»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار