برازيلية تأخذ جثة خالها إلى البنك للحصول على توقيع قرض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:28:39+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 17 أبريل 2024 02 16 م  ذكرت وسائل إعلام .،برازيلية تأخذ جثة خالها إلى البنك للحصول على توقيع قرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرازيلية تأخذ جثة خالها إلى البنك للحصول على توقيع قرضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:16 م

 ذكرت وسائل إعلام برازيلية، أن امرأة في ريو دي جانيرو، أخذت جثة رجل مسن قالت إنه خالها، إلى أحد البنوك في محاولة للحصول على قرض بقيمة 17 ألف ريال برازيلي (3400 دولار أمريكي). 

برازيلية  تأخذ جثة  عمها إلى البنك للحصول على توقيع قرض

وصور موظفون بالبنك الحادث واتصلوا بالشرطة، وبحسب ما ورد تم احتجاز المرأة، وسرعان ما انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيدو، امرأة تُدعى إريكا دي سوزا فييرا نونيس، تقف بجوار رجل مسن شاحب على كرسي، ويبدو أنها ترفع رأس الرجل وتتحدث معه، وتطلب منه التوقيع على أوراق القرض.

ويُزعم أن نونيس قدمت نفسها على أنها ابنة أخت الرجل المسن، ومثلت أنها تطلب من خالها التوقيع، واقترحت عليه إن لم يتمكن من التوقيع فتوقع بدلًا منه، ولاحظ العاملون عدم استجابة الرجل لها، ومن ثم اكتشفوا أن الرجل عبارة عن جثة هامدة، فاحتجزوها وأخبروا الشرطة.

Olha essa história! Uma mulher foi levada para delegacia após ir com um homem morto، em uma cadeira de rodas، a uma agência bancária em Bangu para tentar ter acesso a um empréstimo de R$ 17 mil. Veja o VÍDEO gravado por funcionários do local e saiba mais! #RJ2 #g1 pic.twitter.com/1Lg3zXW4Iq

— g1 Rio (@g1rio) April 16، 2024

وقالت الشرطة، إنها ستحقق في ملابسات وفاة الرجل المسن، بما في ذلك ما إذا كانت المرأة هي في الواقع ابنة أخته أم لا، وما إذا كان أشخاص آخرون شاركوا في محاولة الاحتيال.

ويمكن اتهام نونيس بالسرقة، عن طريق الاحتيال أو الاختلاس، اعتمادًا على نتيجة التحقيق، وتم نقل جثة الرجل المسن من قبل السلطات للتحقيق فيها. 

وأضافت الشرطة، أنها قد حاولت التظاهر لحمله على التوقيع على القرض.

وقال رئيس الشرطة فابيو لويز لتلفزيون جلوبو: لقد دخل البنك ميتًا بالفعل، والشيء الرئيسي هو مواصلة التحقيق، لتحديد أفراد الأسرة الآخرين ومعرفة المزيد عن هذا القرض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برازيلية تأخذ جثة خالها إلى البنك للحصول على توقيع قرض،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار