رئيس فيوتشر واقعة اختفاء الكرات حدثت في مباراتنا أمام الزمالك ولن نفرط في لاعب للأبيض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:40:37+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 01 32 م انتقد وليد دعبس رئيس .،رئيس فيوتشر واقعة اختفاء الكرات حدثت في مباراتنا أمام الزمالك ولن نفرط في لاعب للأبيض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس فيوتشر: واقعة اختفاء الكرات حدثت في مباراتنا أمام الزمالك.. ولن نفرط في لاعب للأبيضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:32 م

انتقد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، واقعة اختفاء الكرات التي حدثت في لقاء القمة الذي جمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

وخلال مباراة القمة، أخفى حاملو الكرات في الملعب الكرات، من أجل إضاعة الوقت، حين كان الزمالك متقدمًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي انتهى بنفس النتيجة.

قال وليد دعبس رئيس نادي موردن فيوتشر، في تصريحات تليفزيونية: واقعة إخفاء الكرات التي حدثت في مباراة القمة الأخيرة، تكررت خلال مباراتنا أمام الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية.

وواصل دعبس في تصريحاته: لا توجد علاقة مع الزمالك خلال الفترة الحالية، على خلفية تصريحات ناصر ماهر التي لم نحصل على أي رد بشأنها أو اعتذار من جانب النادي الأبيض.

واستكمل رئيس مودرن فيوتشر تصريحاته: لا نية للتفريط في أي لاعب لصالح نادي الزمالك حتى نحصل على رد اعتبار من جانبهم بعد تصريحات ناصر ماهر

وأردف في تصريحاته: لا يصح أن يكون للنادي أموال عند ناصر ماهر ويخرج اللاعب ويقول إن لديه مستحقات لم يحصل عليها، هذا غير صحيح.

وسبق وذكر ناصر ماهر في تصريحات سابقة، إنه قد تنازل عن أمواله لدى فيوتشر من أجل إتمام تعاقده مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، الأمر الذي أثار غضب إدارة النادي.

حيث سبق وأكد وليد دعبس في تصريحات سابقة، إن اللاعب مديون لنادي مودرن فيوتشر بـ 350 ألف جنيه، مؤكدًا إن النادي سيقدم شكوى ضده في اتحاد الكرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس فيوتشر: واقعة اختفاء الكرات حدثت في مباراتنا أمام الزمالك.. ولن نفرط في لاعب للأبيض،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار