فيديو نجوم ريال مدريد يثيرون إعجاب العالم بتصرف أخلاقي قبل القمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:36:19+03:00

اخبار الرياضة، أقدم لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، على تصرف أخلاقي خلال إجرائهم لتدريب صباح اليوم .،فيديو نجوم ريال مدريد يثيرون إعجاب العالم بتصرف أخلاقي قبل القمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو- نجوم ريال مدريد يثيرون إعجاب العالم بتصرف أخلاقي قبل القمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أقدم لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، على تصرف أخلاقي خلال إجرائهم لتدريب صباح اليوم الأربعاء، قبل ساعات من مواجهة الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري .

ويستعد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت ، لمواجهة ريال مدريد على ملعب الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي (3-3) مواجهة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث بات كلا الفريقين في حاجة للانتصار لبلوغ الدور نصف النهائي."

ماذا فعل نجوم ريال مدريد؟: 

تفاجأ لاعبي ريال مدريد عند دخولهم للمستطيل الأخضر في ملعب الاتحاد، لإجراء تدريبهم الصباحي على ملعب المباراة، بشعار نادي مانشستر سيتي يتوسط الممر الرئيسي الرابط بين غرف خلع الملابس وأرض الملعب.

وتعامل نجوم ريال مدريد بطريقة ذكية للغاية مع الموقف، بتفادي المرور على شعار مانشستر سيتي، في لقطة أثارت إعجاب الكثيرين والتي تعبر عن الروح الرياضية للاعبي الفريق الملكي.

وباتت هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتواجه فيها مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.

???? SEÑORÍO PURO del REAL MADRID.

???? Los jugadores evitaron pisar el escudo del Manchester City al salir a entrenar en el Etihad. pic.twitter.com/tICX9oOvEu

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) April 17, 2024

أنشيلوتي يؤمن بالخرافات.. تغيير فندق ريال مدريد بأمر من كارلو

برناردو سيلفا يغازل ريال مدريد قبل موقعة دوري أبطال أوروبا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو- نجوم ريال مدريد يثيرون إعجاب العالم بتصرف أخلاقي قبل القمة،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار