عافيتك أوسع لي نقل عبير صبري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:52:40+03:00

اخبار الفن، تعرضت الفنانة عبير صبري لوعكة صحية شديدة، منذ ساعات قليلة، نقلت على إثرها إلى .،عافيتك أوسع لي نقل عبير صبري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«عافيتك أوسع لي».. نقل عبير صبري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت الفنانة عبير صبري لوعكة صحية شديدة، منذ ساعات قليلة، نقلت على إثرها إلى المستشفى بعد تدهور حالتها.

ونشرت عبير صبري صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية استوري الإنستجرام، وعلقت قائلة: "عافيتك أوسع لي".

وشاركت الفنانة عبير صبري في "ليلة العيد"، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي عن معاناة المرأة في المجتمع الشرقي وتعرض السيدات إلى عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، وكانت من أبرز القضايا العنف ضد المرأة، وزواج القاصرات، وختان الإناث وغيرها من القضايا.

فيلم "ليلة العيد" بطولة ، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «عافيتك أوسع لي».. نقل عبير صبري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار