تسريب رد فعل لابورتا بعد سقوط برشلونة الكارثي ضد باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:45:05+03:00

اخبار الرياضة، تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مع لاعبي فريقه عقب الخسارة والخروج من .،تسريب رد فعل لابورتا بعد سقوط برشلونة الكارثي ضد باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسريب رد فعل لابورتا بعد سقوط برشلونة الكارثي ضد باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث خوان لابورتا رئيس نادي الإسباني، مع لاعبي فريقه عقب الخسارة والخروج من دوري أمام الفرنسي، يوم أمس الثلاثاء، بطريقة قاسية بنتيجة (4-1).

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصبح في حكم المؤكد أن يودع برشلونة الموسم بدون أي ألقاب، بعد خسارة كأس السوبر ضد ريال مدريد، والسقوط في الكأس ضد بيلباو، وابتعاده عن صدارة الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط، بالإضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا.

ماذا قال لابورتا لنجوم برشلونة؟: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لابورتا غادر عقب المباراة لغرفة خلع ملابس برشلونة، من أجل الحديث مع اللاعبين وتخفيف حدة الحزن بعد الخروج الأوروبي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقدم لابورتا التهنئة للاعبي برشلونة مع توجيه التحية لهم على الطريقة التي لعب بها الفريق عقب الطرد الذي أثر على نتيجة المباراة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتحدث لابورتا لفترة طويلة مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقة، عن المباراة وما حدث فيها، حيث حاول رئيس برشلونة السيطرة والحد من حالة الحزن التي سيطرت على الجميع.

الجدير بالذكر، أن برشلونة لن يتأثر كثيرا على المستوى الاقتصادي بالخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه خطط لميزانيته بناء على بلوغ دور الثمانية وهو ما تحقق بالفعل.

بالأرقام.. مبابي يذل برشلونة على طريقته قبل الانتقال لريال مدريد

صحف العالم| ليلة أوروبية سوداء ولهيب الحالمون يحرق برشلونة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريب رد فعل لابورتا بعد سقوط برشلونة الكارثي ضد باريس سان جيرمان،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار