آرسنال يعرض على جورجينهو تجديد عقده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:12:40+03:00

اخبار الرياضة، كشفت صحيفة ذا أثليتك البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي آرسنال الإنجليزي عرض على .،آرسنال يعرض على جورجينهو تجديد عقده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآرسنال يعرض على جورجينهو تجديد عقدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي آرسنال الإنجليزي عرض على لاعب وسط الفريق، جورجينهو، تجديد تعاقده، الذي من المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه من المتوقع أن يوافق اللاعب الإيطالي على التوقيع على عقود جديدة.

وكان جورجينهو قد انضم إلى الفريق قادما من تشيلسي في يناير 2023 مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، إذ وقع على عقد لمدة سنة ونصف مع إمكانية التجديد لعام آخر.

ويعتمد المدير الفني الحالي لفريق أرسنال، ميكل أرتيتا، على اللاعب الإيطالي بصورة كبيرة، إذ شارك في 35 مباراة في كافة المسابقات مع الجانرز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آرسنال يعرض على جورجينهو تجديد عقده،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار