أبقارهاربة من المزرعة تسلم نفسها للجهات المختصة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:44:31+03:00

اخبارالمنوعات، أبقارهاربة من المزرعة تسلم نفسها للجهات المختصة أبقارهاربة من المزرعة .،أبقارهاربة من المزرعة تسلم نفسها للجهات المختصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«أبقارهاربة» من المزرعة تسلم نفسها للجهات المختصةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


«أبقارهاربة» من المزرعة تسلم نفسها للجهات المختصة أبقارهاربة من المزرعة

كشفت جمعية لإنقاذ الحيوانات إن قطيعاً من الأبقار هرب من مرعاه المحاط بالسياج، لكنه تم إعادة القبض عليه بسرعة عندما تجول مباشرة نحو مركز إنقاذ الحيوانات.

وقالت الجمعية، في جزيرة جيرنزي البريطانية إن الأبقار تركت مزرعتها وتوجهت إلى أقرب مرفق لهذه الجمعية.

| عمرها 600 ألف عام.. أسرار عن «القهوة العربي»

وقال مدير الجمعية في منشور على منصات التواصل "نحن محظوظون جداً بالحيوانات الذكية هنا"، وأضاف ممازحاً "قطيع الأبقار قرر زيارتنا.. كان يوماً مسلياً للغاية، ولكن لم يمض وقت طويل قبل تواصلنا مع المزارع الذي يملكه وذهب إليه القطيع".

وأضاف أن الأبقار لم تكن أول الحيوانات الهاربة من المزارع التي سلمت نفسها للجمعية، قائلاً "في السنوات الأخيرة، رأينا حصاناً ضالاً يدخل إلى موقف السيارات الخاص بنا وحتى اثنين من الماعز يدخلان إلى الموقع لتسليم أنفسهم عندما هربوا من المزارع".

الكلمات الدالة : الحيوانات أبقار أبقارهاربة من المزرعة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أبقارهاربة» من المزرعة تسلم نفسها للجهات المختصة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار