آخر التطورات الصحية للفنانة عبير صبري بعد نقلها للمستشفى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:17:13+03:00

اخبار الفن، تعرضت الفنانة عبير صبري أمس لوعكة صحية شديدة، نقلت على أثرها إلى المستشفى، وأعلنت عن .،آخر التطورات الصحية للفنانة عبير صبري بعد نقلها للمستشفى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآخر التطورات الصحية للفنانة عبير صبري بعد نقلها للمستشفىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت الفنانة عبير صبري أمس لوعكة صحية شديدة، نقلت على أثرها إلى المستشفى، وأعلنت عن ذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابها الرسمي من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة ليدها وهي معلقة المحاليل بها، وعلقت عليها قائلة:"عافيتك أوسع لي".

وكشفت الإعلامية مروة صبري، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة عبير صبري، في تصريحات صحفية لها أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا وأنها غادرت المستشفى منذ قليل بعد مكوثها فيها لمدة ثلاثة أيام، مُعلقة:"الحمد لله حالتها تحسّنت كثيراً وخرجت منذ ساعة من المستشفى، بعد مكوثها فيه لثلاثة أيام".

تطورات الحالة الصحية لعبير صبري

وأكدت مروة صبري على أن شقيقتها عبير صبري سعيدة بسؤال الجمهور عليها واهتمامهم بها، وأن ما حدث لها هو شعورها برعشة قوية في جسدها، قائلة:" عبير سعيدة باهتمام الجمهور بها وسؤاله عنها، والأزمة الصحية فاجأتها حيث شعرت برعشة قوية في جسمها وارتفع ضغطها الى الـ190، وأبلغنا الأطباء بأنها كانت في مرحلة حرجة، ولكن نحمد الله على تحسّن حالتها، وبعض التحاليل التي أجرتها شقيقتي جاءت نتيجتها مطمئنة وننتظر ظهور نتائج باقي التحاليل، وهي موجودة حالياً في منزلها".

آخر أعمال عبير صبري

وفي سياق آخر، شاركت عبير صبري مؤخرًا في "حدوتة منسية"، الذي يعتبر آخر أعمالها الفنية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين، وبطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، أحمد حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، حكم، هلا السعيد، عبير منير، وآخرون من النجوم.

:

عبير صبري تتألق بـ «القاهرة للدراما» وتعلق: حاجة تشرفعبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر التطورات الصحية للفنانة عبير صبري بعد نقلها للمستشفى،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار