عاجل رونالدو يطلب ثنائي الدوري الإنجليزي في النصر بديل ماني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:57:29+03:00

اخبار الرياضة، تعمل إدارة نادي النصر، على الاستعداد للميركاتو الصيفي، حيث بدأت التجهيز للموسم .،عاجل رونالدو يطلب ثنائي الدوري الإنجليزي في النصر بديل ماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- رونالدو يطلب ثنائي الدوري الإنجليزي في النصر.. بديل مانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعمل إدارة نادي ، على الاستعداد للميركاتو الصيفي، حيث بدأت التجهيز للموسم الجديد، من أجل العودة للمنافسة على جميع البطولات.

وودع النصر دوري ، وكأس الدرعية للسوبر السعودي، وبات بعيدا عن التتويج بدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد ابتعاد بفارق 12 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كريستيانو يطلب ثنائي

كشفت تقارير إعلامية أجنبية، عن طلب البرتغالي مهاجم النصر، لدعم صفوف الفريق، بثنائي مميز في الموسم الجديد.

وأشارت شبكة "سبورتس كيدا" أن رونالدو طلب من إدارة النصر، التعاقد مع لويس دياز لاعب ليفربول، وبرناردو سيلفا نجم ، في الميركاتو الصيفي.

وتأتي إمكانية التعاقد مع دياز، في ظل عدم القناعة بالمستويات التي يقدمها ساديو ماني، منذ التعاقد معه، وباتت مطالبات رحيله بعد نهاية الموسم، حتمية ضمن المحاولات لعودة العالمي لمنصات التتويج.

يذكر أن تقارير إسبانية، كشفت عن تفكير النصر، في التعاقد مع المدافع الأورجواياني خوسيه خيمينيز لاعب أتلتيكو مدريد، في ظل الغموض الذي يسيطر بشأن استمرار إيمرك لابورت.

المريسل يفاجئ جماهير النصر .. تأجيل الهلال والأهلي لإنقاذ الرابطة

النصر يفتح النار على الهلال بسبب التأجيل ضد الأهلي..أين المساواة؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- رونالدو يطلب ثنائي الدوري الإنجليزي في النصر.. بديل ماني،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار