مفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين سر تراجع الآسيوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:32:49+03:00

اخبار الرياضة، يخوض اليوم الأربعاء في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، نادي الهلال، مواجهة ضد العين .،مفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين سر تراجع الآسيوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين .. سر تراجع الآسيويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض اليوم الأربعاء في السابعة مساء بتوقيت ، نادي ، مواجهة ضد العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري .

وتأجلت مباراة نصف النهائي من الثلاثاء إلى الأربعاء، بسبب موجة السئ التي تعرضت لها الإمارات، وصعوبة اللعب في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين

كشفت صحيفة "الإمارات اليوم" أن الاتحاد الآسيوي كان رافضا لفكرة تأجيل مباراة الهلال ضد العين، والتأكيد على إقامتها في موعدها، بالرغم من حالة الطقس السئ.

وتابعت، الاتحاد الآسيوي، رفض فكرة تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، إلا أنه تراجع عن قراره بناء على توصية من اتحاد الكرة الإماراتي.

وكان اتحاد الكرة الإماراتي، قد أصدر بيانا رسميا، بتأجيل جميع الفعاليات الرياضية في مختلف المسابقات، يوم الثلاثاء، بسبب موجة الطقس السئ، والسيول التي تسببت في أضرار كبيرة.

ترحيل مواجهة الإياب بين الهلال والعين.. أمنية هلالية وترحيب رسمي

بالمواعيد..لماذا يستحيل تأجيل لقاء الأهلي والهلال أكثر من 24 ساعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين .. سر تراجع الآسيوي،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار