بعد واقعة الضرب حمد الله يعود لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الحزم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:32:48+03:00

اخبار الرياضة، شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمس الثلاثاء، مشاركة الدولي .،بعد واقعة الضرب حمد الله يعود لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الحزم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد واقعة الضرب.. حمد الله يعود لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الحزمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمس الثلاثاء، مشاركة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، وذلك استعدادًا لخوض مواجهة الحزم بدوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويحل نادي الاتحاد ضيفًا على نظيره الحزم، السبت القادم، في تمام التاسعة مساء بتوقيت ، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأكدت صحيفة الرياضية أن حمد الله شارك في تدريبات الاتحاد بالأمس، بينما غاب الفرنسي نجولو كانتي، عن المران بإذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو. 

وفي الإطار ذاته، واصل مدافع الفريق أحمد شراحيلي، برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش مران الفريق. 

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة، بفارق 30 نقطة عن المتصدر. 

شروط صعبة تعيد الاتحاد إلى بطولة كأس السوبر المقبلة

الاتحاد يستعيد فابينيو.. تطورات تسعد الجمهور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد واقعة الضرب.. حمد الله يعود لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الحزم،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار