الأرصاد للمواطنين لا تتعرضوا للشمس اليوم وتناولوا السوائل بكثرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T08:45:07+03:00

اخبارالمنوعات، وجّهت هيئة الأرصاد الجوية نصائح وإرشادات مهمة للمواطنين لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة .،الأرصاد للمواطنين لا تتعرضوا للشمس اليوم وتناولوا السوائل بكثرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» للمواطنين: لا تتعرضوا للشمس اليوم.. وتناولوا السوائل بكثرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجّهت هيئة الأرصاد الجوية نصائح وإرشادات مهمة للمواطنين لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة اليوم، بسبب ذروة الموجة الحارة التي تؤثر على مدن ومحافظات الجمهورية.

أكثروا من تناول المياه

وطالبت الأرصاد الجوية في بيان رسمي، بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم خاصة بين فترة الظهيرة والعصر، حيث ذروة الارتفاعات في درجات الحرارة، ناصحة المواطنين بالإكثار من تناول المياه والسوائل لموجة ارتفاع قيم الحرارة العظمى اليوم وغدا، لتجنب تعرض الجسم للجفاف بسبب التعرق الشديد خلال ساعات الذروة.

كما نصحت بارتداء النظارات الشمسية خلال ساعات الذروة في فترة الظهيرة حتى العصر، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، كما يفضل عدم ارتداء ملابس داكنة حيث تمتص أشعة الشمس، ما يزيد الإحساس بالحر الشديد.

حالة من السيئ

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذّرت في الساعات الماضية، من تعرض البلاد لـ حالة من الطقس السيئ، وارتفاع درجات الحرارة على مختلف المحافظات، حيث تصل درجات الحرارة إلى 38 درجة في بعض المدن والمحافظات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» للمواطنين: لا تتعرضوا للشمس اليوم.. وتناولوا السوائل بكثرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار