الزمالك يكشف مفاجأة بشأن جماهير الأهلي والحالات التحكيمية في القمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T08:16:40+03:00

اخبار الرياضة، كشف أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن .،الزمالك يكشف مفاجأة بشأن جماهير الأهلي والحالات التحكيمية في القمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يكشف مفاجأة بشأن جماهير الأهلي والحالات التحكيمية في القمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن الحالات التحكيمية في مباراة القمة وجماهير النادي الأهلي.

وقال أحمد سالم خلال حديثه التليفزيوني: «كل الحالات التحكيمية كانت للزمالك ضد الأهلي وليس العكس ومكنش فيه أي حالة تحكيمية تسببت في غضب جماهير النادي الأهلي، أو تحدثوا عنها على الأقل بشكل ملحوظ على السوشيال ميديا».

لغط كبير حول الحالات التحكيمية

وكان هناك لغط كبير حول بعض اللقطات التحكيمية في مباراة الأهلي والزمالك، سواء شكوك في وجود ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك وإلغاءها بعد العودة لتقنية الفار ومن ثم شكوك في وجود بطاقة صفراء ثانية ضد كريم نيدفيد، وشكوك في وجود خطأ ضد لاعبي الزمالك في هدفه الثاني والذي قاده لتحقيق الثلاث نقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكشف مفاجأة بشأن جماهير الأهلي والحالات التحكيمية في القمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار