منها الجيزة اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T06:09:01+03:00

اخبارالمنوعات، تقترب امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، حيث من .،منها الجيزة اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنها الجيزة.. اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقترب امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، حيث من المقرر بدء الامتحانات يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، وانتهائها يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وفقًا لإعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

توجّه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتوجيهات إلى أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لاتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لضمان جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب خلال فترة الامتحانات، بما في ذلك تجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة.

وأكد محافظ الجيزة على ضرورة التنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لتخفيف أية إزعاجات أو مصادر للضوضاء في محيط المدارس، بهدف توفير بيئة هادئة وملائمة للطلاب أثناء الامتحانات.

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات والإدارات التعليمية باتخاذ إجراءات حازمة لمواجهة ظاهرة الغش خلال امتحانات نهاية العام الدراسي، وتطبيق القانون بحزم وإقصاء أي طالب يُثبت ضلوعه في الغش، خاصة خلال امتحانات الشهادة الإعدادية. كما تم تطبيق الباركود على ورقة الأسئلة لتسهيل اكتشاف الغشاشين ومحاسبتهم.

وشددت الوزارة على أهمية ضبط لجان الامتحانات ومنع دخول الطلاب بأجهزة محمولة داخل اللجان، محذرة بشدة من خطورة حيازة الأجهزة المحمولة داخل اللجان، حيث يؤدي ذلك إلى حرمان الطالب من امتحان المادة التي يخضع لها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منها الجيزة.. اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار