موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T05:44:45+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي العين الإماراتي مع نظيره الهلال السعودي مساء اليوم على الأربعاء الموافق السابع .،موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي العين الإماراتي مع نظيره السعودي مساء اليوم على الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري على ملعب "هزاع بن زايد" ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري 2023-2024.

وكان الفريق الإماراتي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز بركلات الترجيح أمام بنتيجة 3-1، كما تأهل الهلال إلى نفس الدور بعد الفوز أمام الاتحاد بنتيجة 4-0 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال ضد العين اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

سيتم نقل وإذاعة مباراة الهلال ضد العين مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم نقلها أيضًا على قنوات أبوظبي الرياضية وبي إن سبورتس القطرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار