ترحيل مواجهة الإياب بين الهلال والعين أمنية هلالية وترحيب رسمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T01:09:00+03:00

اخبار الرياضة، يستمر الحديث بشأن مواجهات نصف النهائي بين مباراتي الذهاب والإياب بدوري أبطال آسيا، .،ترحيل مواجهة الإياب بين الهلال والعين أمنية هلالية وترحيب رسمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترحيل مواجهة الإياب بين الهلال والعين.. أمنية هلالية وترحيب رسميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستمر الحديث بشأن مواجهات نصف النهائي بين مباراتي الذهاب والإياب بدوري ، بين والعين الإماراتي.

ترحيل مواجهة إياب الهلال ضد العين

ويرحب نادي الهلال وجمهوره بترحيل مواجهة الفريق ضد العين ضمن منافسات مواجهات الإياب بتاريخ 23 إبريل.

ورد الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي على تلك الأنباء بترحيل المواجهات لمدة 24 ساعة.

وجاء رد اتحاد القدم: "لا صحة لما جاء في هذا الخبر، حيث لا يوجد أي تواصل مع الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص، كما يُرحب الاتحاد السعودي لكرة القدم بأي مقترح يخدم ممثل الوطن نادي الهلال، ويهيب بوسائل الإعلام كافة استقاء المعلومة من مصدرها الرسمي".

وأعلن الاتحاد الآسيوي، الثلاثاء، تأجيل مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي والهلال، لمدة 24 ساعة، ليتم إقامتها على ملعب هزاع بن زايد، غدا الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية، بدلًا من اليوم لسوء الأحوال الجوية. 

بالأرقام.. مبابي يذل على طريقته قبل الانتقال لريال مدريد

سخرية من بسبب خسارة برشلونة أمام باريس.. ماذا حدث ؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترحيل مواجهة الإياب بين الهلال والعين.. أمنية هلالية وترحيب رسمي،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار