عاجل اعلان التغيير الوزارى الخميس جهات سيادية ورقابية رفعت الأسماء للرئيس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T21:16:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل .. اعلان التغيير الوزارى الخميس .. جهات سيادية ورقابية رفعت الأسماء للرئيس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت مصادر مطلعة أن الأجهزة الرقابية والسيادية انتهت من تقاريرها حول اختيار الشخصيات الجديدة لتولى مناصب وزراء ومحافظين جدد ورفعت تقاريرها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت مصادر مطلعة أن الأجهزة الرقابية والسيادية انتهت من تقاريرها حول اختيار الشخصيات الجديدة لتولى مناصب وزراء ومحافظين جدد ورفعت تقاريرها النهائية بقوائم الوزراء والمحافظين المستمرين والجدد الى مكتب الرئيس السيسى .

وقالت المصادر أنه تم الإنتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة وتنتظر الأعلان وبحسب المصادر من المنتظر أن يتم أعلانها الخميس المقبل ، وأنه لن يتم ارجاء أعلانها لشهر مايو 2024 كما ذكرت بعض وسائل الأعلام والمواقع الالكترونية .

وأكدت المصادر انه من المرجح دعوة مجلس النواب للانعقاد خلال الأيام المقبلة لعرض التغيير الوزاري أو التعديل الوزاري وهو المرجح بنسبة كبيرة ويتم خلال الجلسة العامة عرض الترشيحات على أعضاء مجلس النواب، وانه سيتم أعلان حركة المحافظين الجدد 2024بعد التعديل الوزاري أو التغيير الوزاري، ومن المتوقع تصعيد أحد المحافظيين الحاليين لمنصب وزاري وايضا تصعيد عدد من نواب المحافظين لمنصب محافظ، وأن حركة المحافظين 2024 ستضم وجه نسائي والعديد من الشباب .

وقالت المصادر أن التعديل الوزاري القادم سيشمل 6 أو 7 وزارات حيوية منها الوزارات التى ترتبط مباشرة بالمواطنين وفى مقدمتها وزارة التموين مؤكدة استمرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزارء فى منصبه .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل .. اعلان التغيير الوزارى الخميس .. جهات سيادية ورقابية رفعت الأسماء للرئيس،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار