النائبة حنان حسني يشار تطالب بحظر ألعاب القمار الإلكترونية فوقوا لأولادكم!
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:00:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النائبة حنان حسني يشار تطالب بحظر ألعاب القمار الإلكترونية: فوقوا لأولادكم!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي النائبة حنان حسني يشار تطالب بحظر ألعاب القمار الإلكترونية فوقوا لأولادكم!طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


النائبة حنان حسني يشار تطالب بحظر ألعاب القمار الإلكترونية: فوقوا لأولادكم! طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هديل هلال نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 9:00 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 9:00 م

قالت الدكتورة حنان حسني يشار، عضو مجلس النواب، إنها تقدمت اليوم الاثنين، باقتراح برغبة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لحظر ألعاب القمار الإلكترونية في مصر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أنها تقدمت بهذا الطلب بعد واقعتين في منتهى الخطورة، الأولى وفاة طفل يبلغ من العمر 11 عامًا بأزمة قلبية؛ بسبب خسارة 800 جنيه في لعبة.

ونوهت أن الواقعة الثانية متمثلة في قتل مدرس لأحد طلابه بسبب تلك الألعاب الإلكترونية، معقبة: «يجب أن ندق ناقوس الخطر، يا عالم فوقوا لأولادكم!».

وأشارت إلى أن بعض الدول العربية اتخذت قرارًا بحظر المواقع الجنسية، مناشدة تطبيق نفس القرار في مصر لحظر ألعاب القمار الإلكترونية.

ولفتت إلى أن الأهالي أحد الأسباب الرئيسية في استمرار الأطفال في المشاركة بتلك الألعاب، قائلة إن الأطفال يهددون بترك المنزل أو الانتحار إذا لم يحصلوا على الأموال اللازمة.

وأكملت: «أنتم وصلتم ولادكم لهذه المرحلة وبقوا يهددوكم وأنتم مش عارفين تربوهم، في سيدة فاضلة بتقول لي إنها بتدفع مش أقل من 500 لـ600 جنيه في الأسبوع للألعاب دي، ولما سألتها ساكتة ليه، قالت لي: (أصله بيزعل مني ويقول لي أنا مبحبكيش أنا هروح لتيتة)».

وذكرت أن إنهاء أشكال العقاب في المدارس وتطاول الآباء والأمهات على المدرسين أمام الطلاب أدت إلى انهيار دور المدرسة التربوي، مؤكدة في الوقت نفسه، أنها لا تميل للضرب كوسيلة للعقاب.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائبة حنان حسني يشار تطالب بحظر ألعاب القمار الإلكترونية: فوقوا لأولادكم!،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار