الصحة تعلن زيادة دعم جلسات الغسيل الكلوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:10:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الصحة» تعلن زيادة دعم جلسات الغسيل الكلوي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت وزارة الصحة والسكان، زيادة دعم جلسات الغسيل الكلوى فى المستشفيات والمراكز الحاصة والجمعيات الأهلية إلى 685 جنيها وذلك بعد أن كانت لا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت وزارة الصحة والسكان، زيادة دعم جلسات الغسيل الكلوى فى المستشفيات والمراكز الحاصة والجمعيات الأهلية إلى 685 جنيها وذلك بعد أن كانت لا تتعدى 550 جنيها.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، وحصلت الـ الأسبوع على نسخة منه، أنه اعتبارا من 1 أبريل يتم المحاسبة المالية على القرارات الصادرة والسارية على المستشفيات والمراكز الخاصة والجمعيات الأهلية بقيمة الجلسة 685 جنيها غير شامل العلاج الدوائى حتى انتهاء مبلغ القرار.

وأضاف القرار، أنه يتم استصدار قرارات العلاج على الدوائي للمرضى على أقرب مستشفى حكومى لمحل الإقامة.

لافتا إلى أنه بالنسبة للمستشفيات والمراكز الخاصة والجمعيات الأهلية والتي انضمت لمشروع الميكنة والجاري ضمها للمشروع سيتم مخاطبة كل مديرية على حدة بآليات خصم المستلزمات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الصحة» تعلن زيادة دعم جلسات الغسيل الكلوي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار